باقر!!

Tuesday, July 1, 2008


(واكد البراك ان من جاب الشيك لباقر هو المعتوق وقال هذا الكلام بحضوره في مجلس الوزراء ) فقاطعه باقر ( تعرف حديث المعتوق عنك قال ان البراك لم يصل ركعة لله )




قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " العهد الذي بيننا و بينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ". صحيح




و قال الرسول عليه الصلاة و السلام : " بين العبد و بين الكفر ترك الصلاة " رواه مسلم.




و قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه : " أما إنه لا حظ لأحد في الإسلام أضاع الصلاة ".




و قال ابن مسعود رضي الله عنه : " من ترك الصلاة فلا دين له" . حسن



و قال أبو الدرداء رضي الله عنه : "لا ايمان لمن لا صلاة له" صحيح



و عن أبي هريرة رضي الله عنه قال " إن أصحاب الرسول صلى الله عليه و سلم لا يرون شيئا من الأعمال تركه كفر الا الصلاة " صحيح



و قال سماحة الشيخ بن باز رحمة الله : ترك الصلاة كفر أكبر في أصح قول العلماء ، و هناك رأي آخر للعلماء أن ترك الصلاة تهاونا مع عدم الاجحاد بوجوبها كفر أصغر، و الرأي الأول أصح.



و الأحاديث و الأقوال في تارك الصلاة كثيره كثيره .. إذا ترك الصلاة كفر و العياذ بالله !



و كذلك ..



قال الرسول عليه الصلاة و السلام : " تكفير المسلم كقتله ".



و قال عليه السلاة : " إن قال الرجل لأخيه كافر فإن كان كما قال و إلا رجعت عليه ".



إذا باقر كقاتل مسلم البراك ! و إن كان مسلم يصلي إذا يكفر باقر و العياذ بالله ؟ صحيح؟



ثم إن باقر الذي ليس له من إسمه نصيب حيث أن معنى باقر أي بقر العلم بقرا أي شقه شقا ، قال إن المعتوق قالي ان مسلم ما يصلي !



يعني باقر و معتوق إن كان باقر صادقا ، اغتااابو و نموا بمسلم البراك من وراه ! يعني أكلو لحمه ميتا !



و كذلك باقر أفشا سرا ، و نقل حديثا ، و زلق وايرات "مصطلح مراهقي كويتي صبياني" !



و كذلك باقر ظن السوء و رجحه و رمى مسلم بالظن و حديث غير مؤكد من شخص أتى بنبأ !



باقر الغير باقر أيضا فضح مسلما و قد أمر الله تعالى بالستر على المسلم و النصيحه بالخفاء !



باقر لم يكتم غضبه و أطلق للسانه الزفر العناء بوقت غضب و أمام الملأ !



باقر مليت من سرد ما اقترفته بسبب هذي التهمه و الكلمة و ما تخفي وراءها !



و بعد كل هذا .. هل يجوز اعتبار باقر وزير إسلامي سلفي "تحتها خطين" أمين على الأمه أو رويبضه ؟



هل التيار المتأسلم اللي ينتمى له باقر بعد اليوم بالأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و فرض الوصاية على الناس و

بيتهم مليء بالزجاج المكسر؟



طبعا ماعتقد أحد بالكويت ما يعرف سابقة باقر الشنيعه بعد في حق أقرب الناس له





ملاحظه : لا أدافع عن مسلم البراك و لا أوافقه لا منهجا و لا آراءا و لا صراخا و نهيقا إنما الأمر مختص بباقر و تكفيره مسلما!

16 comments:

Blog 3amty said...

حرق يحرق باقر والبراك أنتي ليش حارقة دمج عليهم

:)

Lonsome said...

بلوق عمتي


فااااقع مرارتي هالباقر

Blog 3amty said...

خل يولي عنج

كل شي ممنوع وما يجوز وما يصير !

Lonsome said...

ممنوع و ما يصير و ما يجوز و يكفر العالم و يغتاب و لسانه وسخ و ينقل حجي و يرجح ظن السوء

و آآآآآآل أيييييييييييييه
سلفي و اسلامي

ام الحفيز said...

يا حبيتي لا تحرين عمرج...والمثل يقول النَّمْلَهْ تْرَيِّشْ عِنْدْ زْوَالْهَا
خليه يبلبط ويزبد ولكن ما يصح الا الصحيح ولو بعد حين....الدنيا وانا اختج دواها صــــــــــبـــر
وعلى قولة الحجاج
اني أري رؤوساً قد أينعت وحان
قطافها
وهذا اليوم قريب بس الصبر واجب

حسام بن ضرار said...

مو دفاعاً عن باقر

بس ثلاثة ارباع الاخبار اللي تنشرها الصحف عنه جذب بجذب خصوصاً جريدة اللفو القيز و جريدة تابلويد الفلسطن و اللبنانيين

و الاسباب معروفه

Anonymous said...

الأخت لانسوم أقول لك كما قلت لفتى الجبل

المتأسلم=ارتدى رداء الإسلام وهو ليس بمسلم

أي أن ان باقر كفر شخص وانت كفرتي تيار!!

وهو ليس دفاعا عنه لكن لأن بني ليبرال متعودين على هذه الكلمة فاحببت التنويه

بوناصر

صقر قريش said...
This comment has been removed by the author.
صقر قريش said...

ياجماعة الي رد فوق ولد عمي لكن الي رد على فتى الجبل آنا مو ولد عمي الله يهديه وفتى الجبل يشهد فلذك أعتذر وبشدة .

اما رأيي فكما قلت لفتى الجبل اقوله الحين وشفتوا الرد من ولد العم .

لذلك أقول واكرر الإعتذار على هذا الإسلوب فأنا لم أتوقع مثل هذا الموقف

Lonsome said...

ام الحفيز

اييي ياريت يدني زواله ياريت

Lonsome said...

بغض النظر عن كلام الجرايد
الكلمه قالها و الاسلوب على مسمع من الجميع

Lonsome said...

anonymous

لم أكفر تيار ابدا !
و لم اتعرض للتيار السلفي بتاتا
بل اعيب عليهم قبول شخص مثل باقر
و لا اقبل اطلاق سلفي اسلامي على باقر

Lonsome said...

صقر قريش

صراحه ما فهمت

صقر قريش said...

الغير معرف الي رد عليج هذا ولد عمي استخدم ردي على المدون فتى الجبل حول معنى متأسلم ونسبها إلى نفسه فأحببت التوضيح ان الرد ردي وليس رده.

اما عن موضوع التكفير فيا أختي الكريمة أنا كذلك لست من محبي باقر ولايعجبني أبدا لكن كلمة متأسلم هذه يعني الريال يسوي نفسه مسلم وهو مو مسلم هذا معناها اللغوي فيرجى الحذر في بعض هالأمور وشكرا .

حسام بن ضرار said...

فيه فرق ان الواحد يقول ان فلان ما صلى لله ركعه و فرق ان يكفره


على الفرض ان السالفه صحيحه
باقر ما صرح بكفر البراك و العياذ بالله

لأن هناك من يترك الصلاة جحود و كفراً بها و هناك من يتركها تهاوناً

فياليت بدال لا نجتهد و ندش بالنوايا بس لأن فلان سلفي ولا اسلامي ، ان ما نتهمه بتكفير الناس بدون دليل دامغ "شهود من غير الجرايد" و بدخولنا بالنوايا

الحارث بن همّام said...

أوافقك على المبدأ .. مبدأ عدم جواز غيبة الناس والطعن فيهم تكفيرهم

ولا نبرر لأحمد باقر ان كان فعلاً وقع في ذلك .. فالحق أحق ان يتبع

ولا أبرر لكِ أيضاً أختي ذكرك لعبارة ختمت بها مقالك آلمتني كثيراً عند قراءتها ..

أتمنى وأرجو أن تتكرمي بمسحها فهذا الكلام لا يجوز

وبارك الله فيكِ